ويليان

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن إدارة آرسنال رفضت التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني من أجل الظفر بخدمات ويليان نجم تشيلسي الحالي.

وارتبط اسم ويليان وأيضاً فيليب كوتينيو بالانتقال للعب في صفوف فريق آرسنال ابتداءً من الصيف المقبل، ولكن يبدو بأن الإدارة قد اختارت التعاقد مع لاعب البلوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال حصل على فرصة التعاقد مع فيليب كوتينيو من برشلونة بعد فشله في الظهور بشكلٍ جيد مع البلاوجرانا.

آرسنال يفضل التعاقد مع ويليان عن كوتينيو

وأوضحت الصحيفة أن آرسنال رفض التعاقد مع كوتينيو سواء بالبيع النهائي أو حتى استعارته لمدة موسم، وقرر الذهاب إلى خيار ويليان الذي سينتهي عقده مع البلوز هذا الصيف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت “الدايلي ميرور” أن إدارة آرسنال قد قدّمت عرضاً للبرازيلي ويليان للعب في صفوف الجانرز لمدة ثلاثة مواسم حتى صيف عام 2023.

ويحظى إدو المدير التقني لفريق آرسنال بعلاقة جيدة مع كاي جورباتشيان وكيل أعمال ويليان، وأيضاً كوتينيو، لذلك من المتوقع أن تتم صفقة لاعب تشيلسي خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن ويليان صاحب 31 عاماً قد شارك مع تشيلسي هذا الموسم في 47 مباراة، ونجح في تسجيل 11 هدفاً، وصنع تسعة آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة