فريق آرسنال

سبورت 360 – انتقد توني آدمز أسطورة آرسنال ما قام به آرسنال في سوق الانتقالات في الصيف الماضي من جانب راؤول سانليهي مسؤول كرة القدم بالنادي اللندني.

وقام راؤول سانليهي بالتوقيع مع الإيفواري نيكولاس بيبي في الصيف الماضي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، ولم يقدم الجناح الشاب ما يشفع حتى الآن لدفع هذا المبلغ لأجله.

كان نيكولاس بيبي قد تألق مع فريق ليل في الدوري الفرنسي بعد أن سجل 22 هدفاً وصنع 11 هدفاً مما جعله تحت نظر العديد من الأندية الكبرى، ولكنه لم ينجح في تقديم نفس التأثير على الإمارات هذا الموسم بمنافسات الدوري الإنجليزي.

توني آدمز يهاجم صفقة نيكولاس بيبي مع آرسنال

قال توني آدمز نجم آرسنال في الفترة ما بين 1983 و2002 لموقع Stadium Astro : “كنت ضد انضمام بيبي، ولكي أكون صادقاً فنحن لدينا بوكايو ساكا وإيدي نكتيا وريس نيلسون بالإضافة إلى جابرييلي مارتينيلي وهم كثير من اللاعبين الصغار الواعدين الذي يحتاجون للمشاركة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد : “عندما تذهب إلى شراء بيبي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، فأعتقد أنه مبلغ كبير للغاية كان يمكن استخدامه لجلب لاعبين في مراكز مختلفة وتحسين خطوط الفريق الثلاثة”.

واصل نجم الجانرز السابق متحدثاً عن قرارات راؤول سانليهي: “هناك علاقة سيئة للغاية التي هي مستمرة بين المدير الرياضي الحالي والذي ليس لديه خبرة في بناء الفرق على مستوى أوروبا والمدرب ميكيل أرتيتا..يجب أن يكون توازن ويجب أن يتخذ المدرب القرارات”.

اختتم حديثه بقوله : “عندما يقول المدرب أنه لن يستخدم مسعود أوزيل..إذن فعلى المدير الرياضي أن يجد طريقة للتخلص منه وبيعه لمصلحة الفريق، ثم بعد بيعه ثمكن أن تقلل خسائرك المادية وتذهب لأرتيتا وتقول..حسناً ماذا نحتاج الآن، قلب دفاع أم ماذا تريد يا أرتيتا..يجب أن تسير الأمور في آرسنال بهذا الشكل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة