توماس بارتي - لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد

سبورت 360 – طالب الدولي الغاني كاسيم نوهو، مدافع فريق فورتونا دوسلدورف الألماني، مواطنه توماس بارتي، لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، بالانضمام إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

النجم الغاني ارتبط بالانضمام إلى صفوف كل من، أرسنال، ليفربول ومانشستر يونايتد في الصيف المقبل، حيث ربطت تقارير صحفية بريطانية اللاعب بالدخول في صفقة تبادلية مع أوكسليد تشامبرلين، لاعب خط وسط الريدز.

وقال نوهو في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “ أتليتيكو مدريد ناد جيد جدًا، لذا فهو (بارتي) يلعب بأحد أكبر الأندية في العالم، وأرسنال أيضاً أحد أكبر الأندية”.

زميل توماس بارتي ينصحه بالانضمام إلى أرسنال 

وأضاف: “بالنسبة لي، هذا قراره لأن اللعب مع أتلتيكو مدريد هو نفسه اللعب مع آرسنال، دائمًا ما يتواجد الفريقان في نفس الفئة في الدوري، ويتنافسان على المركزين الثالث والرابع للعب في دوري أبطال أوروبا”. 

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد: ” ولكن كما نعلم جميعًا، فإن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم، لذا إذا انضم إلى الجانرز، فسأكون سعيدًا بالنسبة له”. 

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ26 عامًا كان قد شارك بشكل أساسي في كل مواجهات الروخيبلانكوس في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وخاض 24 مواجهة من أصل 27 مباراة لفريق العاصمة الإسبانية مدريد في مسابقة الدوري الإسباني منذ بداية الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة