بيير إيمريك أوباميانج

سبورت 360 – تطفو فوق سطح الميركاتو الصيفي القادم، صفقة تبادلية بين آرسنال الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، وذلك في ظل رغبة الناديين في تعزيز صفوفهما، وتفادي خسارة بعض اللاعبين مجاناً.

وارتبط الدولي الجابوني بيير إيميرك أوباميانج مُهاجم آرسنال، بإمكانية الرحيل عن المدفعجية في الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصاً وأن عقده ينتهي بانقضاء الموسم القادم.

آرسنال يسعى لتفادي ما حدث مع رامسي:

وبحسب صحيفة (توت سبورت) الإيطالية، فإن مسؤولي آرسنال سيكونون مُنفتحين على فكرة التخلي عن أوباميانج لصالح إنتر ميلان مقابل الحصول على خدمات لاعب آخر في صفقة تبادلية.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن إنتر ميلان قد يُقدم مُهاجمه الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي لآرسنال مقابل ضم هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويلعب إيكاردي مع باريس سان جيرمان بنظام الإعارة حتى يونيو القادم، ولكن هناك شكوك حول إمكانية بقائه في “حديقة الأمراء” بالموسم المُقبل، لأن خيار الشراء في عقده يلبغ 75 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم في ظل الظروف الراهنة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن آرسنال يريد بيع أوباميانج حتى لا يخسره مجاناً في 2021، وهو بذلك يتطلع لتفادي ما حدث مع آرون رامسي الذي غادر بالمجان نحو يوفنتوس، في الصيف الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة