جرانيت تشاكا - لاعب خط وسط أرسنال

سبورت 360 – اعترف الدولي السويسري جرانيت تشاكا، لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، بأنه بالغ في رد الفعل تجاه جماهير الجانرز، عندما انفعل عليهم في أكتوبر الماضي.

اللاعب السويسري دخل في صدام مع جماهير أرسنال خلال مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بتعادل الإيجابي 2\2 في أكتوبر الماضي، حيث تعرض لصافرات استهجان عند استبداله، مما أدى إلى تطاوله على المشجعين.

وقال تشاكا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “هذه الصافرات ضدي، هذه الكراهية، كانت جديدة بالنسبة لي، لقد حدث ما حد. لا يمكنك التراجع عنه، ربما كان سوء تفاهم ورد الجانبان بشكل مبالغ فيه إلى حد ما”.

تشاكا يعترف بالمبالغة في رد الفعل بعد مشادته مع جماهير أرسنال

وأضاف: “ولكن انتهى بالنسبة لي، عليك أن تنظر إلى الأمام الآن، وتحفز نفسك بشكل إيجابي في الوضع الحالي ولا تتورط في السلبية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل: “كما كتبت في بياني آنذاك، كفريق ونادي وجماهير يجب أن نعمل معًا جنبًا إلى جنب نحو المباراة القادمة والتحديات المقبلة مع الاحترام المتبادل وفي ذكرى ما يجعلنا نحب هذه اللعبة”.

جدير بالذكر أن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني السابق للمدفعجية كان قد قرر سحب شارة القيادة من اللاعب السويسري، وتم منحها إلى الدولي الجابوني بيير إميريك أوباميانج، مهاجم الفريق اللندني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة