أرسين فينجر - المدير الفني السابق لـ أرسنال

سبورت 360 – اعترف الألماني لوكاس بودولسكي، مهاجم أرسنال الإنجليزي السابق، أنه لم يحصل على فرصة كافية تحت قيادة الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني الأسبق للفريق اللندني.

اللاعب الألماني كان قد انضم إلى صفوف الجانرز مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من نادي كولن في صيف عام 2012، وسجل 31 هدفًا ي 82 مباراة خاضها مع المدفعجية خلال 3 سنوات، وحصل مع الفريق على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكافح لوكاس من أجل الحفاظ على مقعده في التشكيل الأساسي لأرسنال، وذهب إلى إنتر ميلان في يناير عام 2015، وبعدها انتقل إلى جلطة سراي التركي.

بودولسكي يعترف بعدم حصوله على فرصة كافية في أرسنال

وقال بودولسكي في تصريحات عبر مجلة “فور فور تو”: “لم أحصل على ما يكفي من وقت للعب، شعرت بأدائي الجيد ولم أحصل على الدقائق التي استحقيتها، إذا ألقيت نظرة على إحصائياتي، فإنني لعبت في حوالي 80 مباراة وشاركت بشكل مباشر في الكثير من الأهداف من خلال تسجيل أو الصناعة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “كانت علاقتي مع المشجعين واللاعبين إيجابية، لقد فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2014، والذي كان أول كأس للنادي منذ سنوات قليلة، وأحببت العيش في لندن، عائلتي استمتعت بذلك أيضًا”.

وواصل: “لقد كان فينجر مديرًا فنيًا رائعًا وأحبه حقًا كشخص أيضًا، كان مثل الجد، رجل ذكي للغاية وكان لطيفًا في التحدث إليه، ويتكلم الكثير من اللغات ولم يصرخ أبدًا، أرسين خلق كل شيء وابتكر أسلوب لعب، لقد كان الرجل الذي أشرف على انتقال النادي إلى ملعب الإمارات، وفاز بالكثير من البطولات هناك”.

وأتم: “قابلت مانشستر سيتي في فندق في ميونيخ، كان لدي عروض أخرى من ألمانيا ودول أخرى، وكان من الممكن أن أكسب المزيد من المال، لكنني أردت اللعب في كولون، لا أحب الطريقة التي يتحدث بها الناس عن وقتي في بايرن، كنت صغيرًا ولعبت مع أفضل اللاعبين وسجلت وصنعت الكثير من الأهداف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة