لاعب أرسنال سانتي كازورلا

أشاد مدرب أرسنال الإنجليزي أرسين فينجر بلاعب خط الوسط الإسباني سانتي كازورلا بسبب المستوى الذي ظهر عليه في المباريات الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاءت تصريحات المدرب أرسين فينجر بعد فوز أرسنال بهدفين نظيفين على ميدلسبره في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي التي شهدت تألق اللاعب سانتي كاورلا الذي قدم عرضاً رائعاً للغاية.

مدرب أرسنال أرسين فينجر

اقرأ أيضاً:

فيديو .. نغمة هاتف فينجر تفضحه أمام الجميع

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كازورلا يوافق على الإنتقال الى أتلتيكو مدريد

وتزامنت عودة كازورلا مع نقله نوعية في خط وسط أرسنال الذي ازدهر بوجود النجم الاسباني في الأسابيع الأخيرة ، حيث ساعد فريقه على تحقيق فوز كبير على مانشستر سيتي ، أستون فيلا وليستر سيتي.

وقال المدرب الفرنسي : "لقد أصبح سانتي كاورلا سيد وسط الملعب ، في السابق لم أكن أرى أي دور دفاعي له بقدر تواجده كلاعب في خط الوسط ، لكنه تحسن دفاعياً بشكل كبير وأصبح يقوم بالعديد من الواجبات".

وتمكن لاعب خط الوسط سانتي كازورلا خلال هذا الموسم من صنع سبعة وخمسين فرصة تهديفية وست تمريرات حاسمة وستة أهداف ، في حين أن اللاعب الألماني مسعود أوزيل صنع واحد وعشرين فرصة فقط.

تجدر الإشارة إلى أن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت في شهر ديسبمر / كانون الأول الماضي أن أتلتيكو مدريد الإسباني يسعى للتوقيع مع لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي سانتي كازورلا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

سانتي كازورلا يحتفل بهدفه مع أرسنال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة