أجمل 10 أهداف لآرسنال تحت قيادة أرسين فينجر

مراد نشيوي 11:06 07/01/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهداف الجميلة، الممتعة والعبقرية في بعض الأحيان هي من أبرز العلامات المميزة لمسيرة أرسين فينجر على رأس آرسنال والتي تدخل عقدها الثالث ، وسنحاول في هذا الموضوع تسليط الضوء على أجمل 10 من تلك الأهداف المميزة .

    10 – روبن فان بيرسي (أمام إيفرتون 2011)

    هدف روبن فان بيرسي في شباك إيفرتون على الطائر في ديسمبر 2011 على ملعب الإمارات يعتبر من أجل أهداف النجم الهولندي خلال مسيرته ، كما تم اختياره كأجمل هدف في البريميرليج لسنة 2011 بتصويت الجمهور .

    9- تييري هنري (أمام ليفربول 2004)

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    هدف تييري هنري أمام ليفربول في أبريل 2004 يعتبر من أجمل أهداف أسطورة الكرة الفرنسية مع آرسنال كما تم اختياره من أبين أجمل 10 أهداف في تاريخ آرسنال على ملعب “هايبري” بتصويت الجماهير .

    8- تيو والكوت (أمام نيوكاستل 2012)

    يدخل تيو والكوت القادمة بهدفه الجميل من مجهود فردي مميز خلال مباراة الهاتريك أمام نيوكاستل في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر ديسمبر 2012 .

    7- تييري هنري (أمام ريال مدريد 2006)

    يعود أسطورة النادي اللندي تييري هنري مجدداً بهدف جديد على اللائحة وهذه المرة في شباك ريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في فبراير 2006 ، حيث سجل النجم الفرنسي هدفاً جديداً في مسيرته المميزة بمجهود فردي خالص على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

    6- روبن فان بيرسي (أمام تشارلتون 2006)

    هدف جديد لروبن فان بيرسي على اللائحة وهذه المرة في شباك تشارلتون بتاريخ سبتمبر 2006 في الدوري الإنجليزي الممتاز بلبعة أكروباتية ستبقى خالدة في أذهان عشاق آرسنال .

    5- دينيس بيركامب (أمام ليستر سيتي 1997)

    من المنطقي ألا تخلو لائحة أجمل أهداف آرسنال تحت قيادة آرسين فينجر من العبقري الهولندي دينيس بيركامب الذي سجل أحد أجمل أهدافه بقميص المدفعجية أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس 1997 .

    4- أوليفييه جيرو (أمام كريستال بالاس 2017)

    خلد الفرنسي أوليفييه جيرو إسمه بواحد من أجمل أهداف آرسنال عبر تاريخه بعد تسجيله لكرة غير متوقعة بالكعب أمام كريستال بالاس على ملعب الإمارات في أول أيام السنة بالدوري الإنجليزي الممتاز .

    3- تييري هنري (أمام مانشستر يونايتد 2000)

    هدف جديد لأسطورة الكرة الفرنسية تييري هنري على هذه القائمة وهذه المرة في شباك مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة مخادعة من خارج منطقة الجزاء على ملعب هايبري بتاريخ أكتوبر 2000 .

    2- جاك ويلشير (أمام نورويتش سيتي 2013)

    جاك ويلشير يدخل القائمة بأجمل هدف جماعي في تاريخ آرسنال ربما ، بعد كرات متبادلة من لمسة واحدة مع كازورلا وجيرو توجها بهدف خالد بتاريخ أكتوبر 2013 أمام نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز .

    1- دينيس بيركامب (أمام نيوكاستل 2002)

    لازال هدف العبقري الهولندي دينيس بيركامب في شباك نيوكاستل وحارسه شاي جيفن بتاريخ مارس 2002 يعتبر الأكثر تفرداً ومهارة في تاريخ آرسنال وبتصويت الجماهير على موقع النادي الرسمي .

    تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة