سيكون الفرنسي آرسين فينجر المديرالفني لأرسنال هادئ الطباع ملئ بالثقة عندما يضع توقيعه على عقد جديد مع النادي اللندني في ظل ما أثير على مدار الأسابيع الماضي من جدل حول استمرار مع الفريق، وإن كان المدرب نفسه قد حسم ذلك الجدل بتأكيده على البقاء.

رفض الربط بين تحقيق بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي وتجديد التعاقد ربما يكون قد خفف الضغوط الواقعة على عاتق المدير الفني بشأن ضرورة جلب ذلك اللقب إلى سجلات الفريق، ولكن في الوقت ذاته قد ملأ المدرب الفرنسي ثقة في الإقدام على تلك الخطوة.

فحينما تجدد عقدك متوجا بلقب حتى لو كان أقل أهمية بكثير من البريميرليج ومن التشامبيونزليج فإنه يعطي ثقة ليس للمدرب فحسب ولكن لمجموعة اللاعبين وللإدارة الداعمة للفريق قبل بداية موسم جديد تكون فيه التحديات وسقف التوقعات أعلى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فينجر المتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي يجب عليه أن يبنى على ما وصل إليه ولا يعود للمربع الصفري مرة أخرى، فالجماهير التي كانت تتشوق لبطولة على مدار 9 سنوات محبطة، هاهي تجدد ثقتها وعهدها مع الفريق الذي من الممكن أن يحقق ما هو أكثر في المواسم المقبل شريطة أن يتحلي لاعبيه ومدربه بالطموح فضلا عن التدعيم المناسب للصفوف.

واعتبر آرسين فينجر أن البطولة التي حققها ستكون نقطة تحول في مشوار الفريق خلال السنوات المقبلة، مؤكدا أنه لطالما أكد أن مستقبله غير مرتبط ببطولات.

وأضاف قائلا: "كان من الممكن أن تصبح الأمور سيئة بالنسبة لنا ولكننا استطعنا العودة في المباراة.. أثني على الروح العالية لدى اللاعبين وأنا فخور بهم اليوم، وأهني هال سيتي على ما قدمه أيضا".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة