أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – نجح النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس من تسجيل هدف رائع في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد مساء الأربعاء، وقد تحمست جماهير أرسنال لفرضية استقدام اللاعب لكتيبة ميكيل أرتيتا الموسم القادم.

يأتي طلب المشجعين بالتعاقد مع المهاجم البرتغالي الدولي في أعقاب بعض الأخبار التي ربطت اللاعب صاحب الـ 22 عاماً بالانتقال إلى فريق شمال لندن بعد فترة صعبة في إسبانيا مع أتلتيكو مدريد في ظل عدم انسجامه مع تكتيك المدرب دييجو سيميوني.

لكن سيكون على أرسنال أولاً تأمين مركز مؤهل في دوري أبطال أوروبا، وهو الشئ الضروري أن يحققه الجانرز بعد ابتعاده لسنوات عن المسابقة القارية الأهم.

جماهير أرسنال تطالب بشراء جواو فيليكس

فاز أرسنال بسيناريو مثير على وولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف وعزز آماله في تحقيق المركز الرابع حيث جمع فريق أرتيتا 45 نقطة من 24 مباراة ويأتي مانشستر يونايتد بفارق نقطة واحدة فقط مع أن اليونايتد لعب 26 مباراة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن ستكون هناك حالة قد تصعب من عملية التأهل حتى مع تحقيق المركز الرابع، وذلك في حالة فوز مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا وفوز ويستهام يونايتد بالدوري الأوروبي مع عدم التواجد في المراكز الأربعة الأولى، فحينها سيتأهل الثلاثة الأوائل فقط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لدوري الأبطال.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة