مارتن أوديجارد - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكال ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال بالمديح على النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد، مؤكداً إمكانية منحه شارة قيادة الفريق في المستقبل القريب.

وتعاقد آرسنال مع أوديجارد من ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو، وذلك بعد أن كان اللاعب ضد انضم لصفوف الجانرز في منتصف الموسم المنصرم على سبيل الإعارة، وقدم مستوى جيد نسبياً.

ويحمل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت شارة قيادة آرسنال في الوقت الراهن، لكن المدرب أرتيتا لم يستبعد جعل أوديجارد القائد الثاني في الفريق رغم صغر سنه وحداثته في النادي، مراهناً على الصفات التي يملكها داخل وخارج الملعب.

أرتيتا: أوديجارد لم يجد نفسه في ريال مدريد

وقال أرتيتا عن النجم النرويجي في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لقد أراد أن يكون جزءاً من المشروع. وأنا لست مندهشاً من مستواه بالنظر إلى الطريقة التي يعيش بها في مهنته، والطريقة التي يحب لعب كرة القدم بها، لديه هامش كبير للتطور. جعله القائد؟ بالتأكيد، لديه كل الصفات ليقوم بذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “إنه رجل لطيف ومتواضع، ويقود الفريق داخل الملعب، إنه أمر طبيعي بالنسبة له وهذا سيحدث مستقبلاً. يجب أن لا ننسى أن التوقعات حوله بدأت وهو في سن 16 عاماً، لقد كان الجميع يريد التعاقد معه. ثم انتقل إلى ريال مدريد الذي من الصعب أن تنافس به لثبات التشكيلة. لكنه وجد مكانه الآن، إنه سعيد للغاية، ولديه بيئة مثالية”.

ولن يكون الدور القيادي غريباً على أوديجارد في آرسنال لأنه يحمل شارة القيادة بالفعل في منتخب بلاده النرويج، وهذا ما يراه أيضاً المدرب أرتيتا، حيث أضاف “يجب النظر إلى الطريقة التي يتحدث بها مع مدربه، وكيف يتحدث عنه الجميع بشكل جيد، عندما يسير في الممر يمكنك ملاحظة أن الجميع يحبه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة