فلاهوفيتش - فيورنتينا - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت شبكة توتو ميركاتو ويب بأن نادي أرسنال يتجهز للتفوق على يوفنتوس في الصراع حول الحصول على خدمات المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش من نادي فيورنتينا، وأنه قدم عرضاً بالفعل على طاولة النادي التوسكاني خلال الساعات الأخيرة.

يريد ميكيل أرتيتا إضافة اللاعب الصربي المميز إلى خط هجومه، وهو على استعداد لفعل أي شئ للحصول عليه قبل الأندية الأخرى وخصوصاً مع اقتراب خسارة لاكازيت بسبب انتهاء العقد وأوباميانج لأنه خارج مشروع المدرب الإسباني.

أشارت التقارير الأخيرة بأن أرسنال يضع الصربي كهدفه الأساسي لتدعيم خط الهجوم، وحسب المصدر ذاته فقد تلقى فيورنتينا بالفعل عرضاً بقيمة 70 مليون يورو للفوز بخدمات اللاعب من جانب الجانرز.

أرسنال يُقدم 70 مليوناً لشراء فلاهوفيتش

يعتقد نادي فيورنتينا بأن العرض يُعتبر مقبولاً إلى حدٍ كبير فهو يلبي طلبات الرئيس كوميسو التي كان قد حددها للتخلي عن اللاعب، وهو يُفضل بيعه لنادي الدوري الإنجليزي على أن يبيعه ليوفنتوس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن ستتوقف تلك العملية عند دوسان فلاهوفيتش نفسه، والذي لا يُحبذ الانتقال خلال سوق يناير ويُفضل الانتظار حتى الصيف فربما تصل له عروض أفضل، ولكن حينها سيكون متبقي 12 شهراً فقط على نهاية عقده مع النادي البنفسجي.

من المتوقع أن يرفض فلاهوفيتش الانتقال إلى أرسنال الآن، رغم أن النادي الإنجليزي جاهز لتقديم راتب كبير للغاية لأجله سيصل تقريباً إلى 10 ملايين يورو سنوياً.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة