أوباميانج - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – علق أسطورة ومهاجم أرسنال السابق بول ميرسون على سلوك المهاجم الجابوني بيير ايميريك أوباميانج، والذي وصفه بأنه غير مُحترم لكنه أصر على أن أرسنال السبب في المشكلة التي تسببت في تجريد اللاعب من شارة القيادة.

شهد هذا الأسبوع عدداً من الأحداث الساخنة في نادي شمال لندن بعد أن تم تجريد أوباميانج من الشارة لسبب تأديبي، بينما تشير التقارير الأخيرة إلى أن المدرب أرتيتا قد منعه من تدريبات الفريق الأول.

رفض المدرب الإسباني الخوض في التفاصيل بشأن هذا الموقف، لكنه يعتقد بأن أوباميانج فشل في العودة في الوقت المناسب من رحلة في الخارج، ويعتقد ميرسون أن أرسنال كان مخطئاً بتجديد عقد اللاعب لمدة 3 سنوات أخرى في الصيف الماضي.

ميرسون ينتقد التجديد مع أوباميانج

قال ميرسون لصحيفة ديلي ستار : “لقد حصل أرسنال على ما يستحقه مع بيير ايميريك أوباميانج، لأنه لم يكن عليهم منحه هذا العقد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “لقد عرضوا عليه راتباً مرتفعاً برغم أن العروض التي لديه حالياً ليست هي نفسها عندما وقعوا معه، برشلونة ليس لديه المال ولم يكونوا سيستطيعون تحمل نصف راتبه، إنه لاعب رائع وحاسم لكنه يبلغ من العمر 32 عاماً”.

من ناحيته أكد أرتيتا أن أوباميانج لن يكون متاحاً للاختيار في تشكيلته ضد فريق ليدز اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة