بيير إيمريك أوباميانج - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي أرسنال لا يُمانع رحيل قائده الجابوني بيير أوباميانج، وذلك في حالة رغبته في خوض تجربة جديدة، ووصول عرض مُناسب له.

وذكر تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية أن بيع أوباميانج قد يكون مفيداً مادياً للنادي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، خاصة مع ابتعاد النجم الجابوني عن مستواه الموسم الماضي.

أرسنال سيدرس العروض لبيع أوباميانج

وأشارت الصحيفة البريطانية نقلأً عن صحيفة تليجراف إلى أن أوباميانج يظل جزء أساسي في خطط المُدرب ميكل أرتيتا، ولكنه لم يعد لاعباً “لا غنى عنه”، وطرحت الصحيفة اسمي ناديي مانشستر سيتي وبرشلونة كأبرز المُرشحين للحصول على خدماته.

ولفتت الصحيفة إلى أن النجم الجابوني سجل 15 هدفاً الموسم الماضي، فيما كان قد سجل 29 و31 هدفاً في الموسمين اللذين سبقا هذا الموسم، ومع بقاء موسمين في عقده مع النادي، فإن الوقت قد يكون صائباً للحصول على مُقابل مالي من بيعه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان أوباميانج قد انتقل إلى أرسنال في 2018 في صفقة قياسية في تاريخ النادي قُدرت بما يُساوي 57 مليون باوند، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2023 مع النادي، وشارك قائد الجانرز مع الفريق في 149 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 85 هدفاً، وصنع 19 هدفاً لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة