أوباميانج - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – افتقد آرسنال لخدمات الثنائي الخبير بيير ايميريك أوباميانج و لاكازيت في مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد والتي خسرها بنتيجة 0\2.

وحسب موقع فوتبول لندن فإن الثنائي الخبير قد يغيبان بشكلٍ كبير كذلك عن مباراة تشيلسي في الجولة الثانية يوم الأحد القادم.

غاب عن تشكيلة أرتيتا الثنائي المهم واضطر المدرب الإسباني لإشراك الشاب فولارين بالوجون وكذلك جابرييل مارتينيلي في خط الهجوم وذلك مع بقاء إيدي نكيتياه بعيداً حتى نهاية أغسطس، ولذلك فإن أرتيتا عليه المراهنة على بالوجون مرة أخرى في مباراة ملعب الإمارات السبت المقبل.

شك في جاهزية أوباميانج لمباراة تشيلسي

قال أرتيتا لوسائل الإعلام بعد خسارة الأمس : “يشعر أوباميانج ولاكازيت بتوعك..هذا كل ما يمكنني قوله وبدلاً من التفكير في الأعذار علينا أن نبحث عن الحلو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعندما سُئل عن الأداء ضد برينتفورد أشار أرتيتا إلى سوق الانتقالات بقوله أنه يعرف المراكز التي يحتاج أرسنال فيها للتحسن: “نعرف ما نريد القيام به ونعرف نقاط قوتنا وما يحتاج للتحسن”.

يُذكر أن آرسنال مرتبط بقوة بالتوقيع مع مارتين أوديجارد من ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن أشار النرويجي لرغبته في الرحيل عن ريال مدريد، بينما لا يزال مستقبل هيكتور بيليرين غير مؤكد مع آرسنال حيث لم يوقع الإسباني حتى الآن عقداً جيدداً بينما يمكن لأمثال لوكاس توريرا وسيد كولاسيناك المغادرة كذلك قبل إغلاق السوق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة