ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يرغب ميكل أرتيتا، المُدير الفني لفريق أرسنال، في التعاقد مع حارس جديد لتعزيز خياراته في هذا المركز الهام خاصة مع تذبذب مستوى بيرند لينو، ويبدو أنه اختار حارس برشلونة السابق لهذه المهمة.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن أرسنال يقترب من الحصول على خدمات الحارس الكاميروني أندري أونانا حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي والذي يُعد أحد ناشئي نادي برشلونة الإسباني.

وذكر التقرير أن تحرك الجانرز لضم أونانا يأتي على الرغم من عقوبة الإيقاف لمدة عام التي نالها في فبراير الماضي نظراً لاكتشاف تعاطيه للمُنشطات غير المُصرح بها.

أونانا حارس أياكس الموقوف يقترب من الانضمام لأرسنال

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي الهولندي استأنفت ضد القرار، وشددت على أن أونانا تناول عن طريق الخطأ أحد الأقراص الخاصة بزوجته حينما شعر بتوعك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولفتت الصحيفة الإنجليزية إلى أن أرسنال في حالة تأييد الحظر المفروض على أونانا سيكون قادراً على الحصول على خدمات الحارس الكاميروني بمقابل 1.7 مليون باوند، في حين سيكون المبلغ المطلوب 7.75 مليون باوند في حالة رفع الإيقاف أو تخفيض مُدته.

يُذكر أن أونانا قد انتقل إلى برشلونة في 2010 وكان عُمره حينها 14 سنة، وتدرج في فرق الناشئين، قبل أن ينتقل إلى الفريق الهولندي أياكس أمستردام في 2015.

ولعب أونانا 204 مُباراة مع أياكس، تلقت شباكه خلالهم 180 هدفاً، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 83 مُباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة