ميكيل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن مستوى لاعبه الغاني توماس بارتي، الذي لم ينجح حتى اللحظة في الظهور بمستواه المعهود مع الجانرز.

ويلعب بارتي دورًا أساسيًا في خطط ميكيل أرتيتا منذ عودته من الإصابة في فبراير الماضي، فيما يأمل المدير الفني أن تلعب استمرارية المشاركة دورًا في استعادة اللاعب لإيقاع اللعب والظهور بالمستوى الذي كان عليه في فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

أرتيتا: بارتي سينهي الموسم بشكل قوي

وقال أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شيفيلد، المقررة غدًا الأحد: “نتمنى أن نرى أفضل نسخة من توماس أمام شيفيلد يونايتد الأحد وضد سلافيا براج الأسبوع القادم، الآن بعدما خاض مباراتين أو ثلاثة متتالية، أعتقد أننا سنراه ينهي الموسم بشكل قوي للغاية”.

وأضاف: “من الصعب تقييم أداء توماس بشكل مناسب حتى اللحظة لأنه غاب لمدة 6 أشهر وهذا وقت طويل للغاية، هو لا يزال يتأقلم على طريقة لعبنا، وهي مختلفة عن تلك التي لعب بها مع أتلتيكو، ولكن يمكننا أن نرى ما يضيفه للفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع المدير الفني لنادي أرسنال: “الأمر يتعلق بوصوله إلى المستوى الثابت الذي نحتاجه منه لأنه لديه القدرة التي تمكننا من بناء فريق يتمحور حوله، الصعوبة الأكبر بالنسبة له حتى اللحظة أنه لم يكن جاهزًا بدنيًا، ثم كلما تعافى غاب عن المباراة التالية، هو لم يحظى بوقت لتحضير نفسه بدنيًا للعب على أعلى مستوى، وهذا بالتأكيد كان له تأثير لأن في الدوري الإنجليزي الممتاز يتطلب لياقة بدنية حقيقية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة