ميكيل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – يعيش النجم الفرنسي نبيل فقير موسم رائع مع فريقه ريال بيتيس ليجذب أنظار المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، والذي أصبح على استعداد للتحرك من أجل التعاقد معه الصيف المقبل.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد قام أرتيتا بالاستعلام عن موقف نبيل فقير مع ريال بيتيس بالفعل، تمهيدًا لمحاولة ضمه إلى صفوف الجانرز لتعزيز خط وسط ميدانه الموسم القادم.

فقير يحصل على فرصة جديدة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب قد يحصل على فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مجددًا بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى ليفربول في عام 2018، إلا أنه بقى في النهاية مع ليون قبل أن ينضم إلى ريال بيتيس في الموسم التالي.

وخلال هذا الموسم، وفي ظل صراع ريال بيتيس للظفر بمقعد مؤهل إلى الدوري الأوروبي، سجل نبيل فقير 3 أهداف وصنع 6 آخرين خلال مشاركته في 25 مباراة، فيما كان تأثيره على الفريق أكبر من تلك الأرقام، كما شدد التقرير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وينتهي عقد فقير مع ريال بيتيس في يونيو 2023، فيما لم يتضح بعد المبلغ الذي قد يكون أرسنال مستعدًا لدفعه من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي، والذي كان على رادار الجانرز أيضًا الصيف الماضي كبديل محتمل لرحيل داني سيبايوس، إلا أن بقاء الإسباني قطع طريق لاعب بيتيس إلى ملعب الإمارات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة