فيليبي كوتينيو - برشلونة- الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية بأن نادي ليفربول سيساعد آرسنال على التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد نادي برشلونة مع الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو صيف عام 2018 بمبلغ 145 مليون يورو، قادماً من ليفربول.

ولكن لم ينجح فيليبي كوتينيو في الظهور مع برشلونة بصورة جيدة، ليتم إعارته لفريق بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية الشراء في الصيف الماضي.

ليفربول يساعد آرسنال على التعاقد مع كوتينيو!

آرسنال - الدوري الإنجليزي

آرسنال – الدوري الإنجليزي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولم يثبت كوتينيو نفسه أيضاً مع بايرن ميونخ، ليعود إلى البلاوجرانا في الصيف الماضي، وبات الآن خارج حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، وهذا بعد تعرضه للعديد من الإصابات هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال أصبح قريباً من التعاقد مع فيليبي كوتينيو هذا الصيف بفضل البند المتواجد في عقد برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة سيكون عليه دفع مبلغ 20 مليون استرليني لفريق ليفربول، إذا وصل عدد مشاركات النجم البرازيلي مع الفريق الكتالوني إلى 100 مباراة.

ويتبقى فقط للبرازيلي فيليبي كوتينيو عشر مباريات مع برشلونة للوصول للقاء رقم 100 مع البرسا، لذلك لا يرغب في دفع النادي الإسباني أموالاً أخرى في هذه الصفقة، خاصةً بعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة، لذلك سيعمل على بيع اللاعب في الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن آرسنال سيستغل هذه الفرصة لخطف فيليبي كوتينيو بمبلغ أقل بكثير من المبلغ الذي دفعه برشلونة للريدز قبل ثلاثة أعوام من الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة