أرسنال - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – أعلن نادي أرسنال الإنجليزي بشكل رسمي انتقال مدافعه الألماني شكودران موستافي إلى نظيره شالكه الألماني بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

ووجه نادي أرسنال الشكر إلى موستافي لما قدمه للنادي متمنيًا له ولعائلته الأفضل في مستقبلهم، في بيان رسمي نشره على موقعه الرسمي.

أرتيتا يشكر موستافي.. وشالكه يرفض الإعلان عن تفاصيل التعاقد

ومن جانبه، علق المدير الفني للجانرز ميكيل أرتيتا على رحيل موستافي إلى شالكه قائلًا: “موستي كان لاعبًا محوريًا بالنسبة لنا لوقت طويل، لقد لعب دورًا هامًا للغاية في موسمي الأول كمدرب وأود أن أشكره على احترافيته ولاستعداده الدائم كلما تم استدعائه. الجميع في أرسنال يتمنى التوفيق لموستي في شالكه”.

وبدوره، وجه المدير الرياضي للنادي اللندني إيدو الشكر للاعب قائلًا: “نحن نشكر موستي على مساهماته مع أرسنال والتي استمرت لأربع سنوات ونصف، وأكثر من 150 مشاركة كما لعب دورًا هامًا في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين. جميع المرتبطين بالنادي يتمنون لموستافي الأفضل في الفصل القادم من مسيرته”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى الجانب الآخر، أعلن شالكه التعاقد مع موستافي حتى نهاية الموسم، في بيان رسمي على موقعه، موضحًا أن تفاصيل التعاقد تم الاتفاق بين الطرفين على عدم الإفصاح عنها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة