أرسين فينجر - أرسنال - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – يمر نادي أرسنال بمحنة كبيرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ لم ينجح في حصد سوى 20 نقطة فقط من 16 مباراة، خاضها تحت قيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، كما وصل معدله التهديفي إلى هدف واحد فقط في المباراة.

وقضى أرسين فينجر 22 عامًا في تدريب الجانرز قبل رحيله عن مقعد المدير الفني بنهاية موسم 2017-2018، لكن النادي اللندني لم يستطع تحقيق نجاحات كبيرة بدون فينجر.

فينجر يبدي استعداده لمساعدة أرسنال

ويملك الفرنسي سجلًا مشرفًا كمدرب لأرسنال، إذ قاد الفريق للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في 3 مناسبات، كما حصد كأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات والدرع الخيرية في 7 مرات أيضًا.

وخلال حديثه مع البرنامج الإذاعي Men In Blazers، أكد فينجر على انفتاحه على فكرة العودة لتدريب أرسنال في حالة تلقيه طلبًا من الفريق، قائلًا: “إذا تم احتياجي، فسأساعدهم، لكني لا أتوقع ذلك لا”، مضيفًا: “أنا لا أتمنى أي شئ، الوقت طبيب جيد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل أرسنال المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة واحدةعن صاحب المركز الـ 15 نيوكاسل الذي لعب مباراة أقل.

ولم يدرب أرسين فينجر أي فريق منذ رحيله عن القيادة الفنية لأرسنال، فيما تولى منصبًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم كرئيس تطوير كرة القدم العالمية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة