آرسين فينجر - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد إيمانويل فريمبونج نجم آرسنال السابق على ضرورة إعادة المدرب الفرنسي آرسين فينجر إلى صفوف الفريق في حال تم إقالة ميكيل أرتيتا خلال الفترة القادمة.

ويعيش أرتيتا أوقات صعبة جداً مع الجانرز في الموسم الحالي، وهناك حديث عن إمكانية إقالته إن استمرت النتائج السلبية خلال الأسابيع المقبلة، حيث يحتل آرسنال المركز 15 في سلم الترتيب، ويبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

وكان آرسين فينجر قد وضع حداً لمسيرته الاحترافية الطويلة مع آرسنال بنهاية موسم 2017-2018 بعد أن فشل الفريق بحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، وتعاقد النادي مع أوناي إيمري لخلافته، لكن الامور لم تتحسن أبداً، بل ازدادت سوءاً، لتقرر الإدارة إقالته والتوقيع مع ميكيل أرتيتا الذي وصل الفريق معه إلى الحضيض هذا الموسم.

فينجر لن يوافق على العودة إلى آرسنال

وأوضح إيمانويل فريمبونج أن آرسين فينجر هو الوحيد القادر على إعادة إحياء آرسنال مرة أخرى، لكنه استبعد أن يوافق المدرب الفرنسي على العودة إلى ملعب الإمارات مجدداً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس “أتمنى أن ينجح ميكيل أرتيتا، لكن إن لم يحدث ذلك، أتمنى عودة آرسين فينجر بسبب خبرته”.

وتابع “لديه القدرة على جلب لاعبين جيدين لأن هناك الكثيرين يحترمونه، سيجذب لاعبين جيدين للغاية، ومع ذلك، لا اعتقد أن آرسين فينجر لدي أي نية للعودة كمدرب لآرسنال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة