زين الدين زيدان – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – طلب المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي من إدارة ناديه التحرك للتعاقد مع مواطنه إيسكو من ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني إيسكو من اهمال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في النادي الملكي حيث يتواجد معظم الأوقات على مقاعد البدلاء، وفي اللقاء الأخير لم يحصل على أي دقيقة في فوز الميرينجي على إيبار بثلاثية لهدف حيث غاب بسبب كدمة في الكاحل.

إيسكو يطلب من أرسنال ضم إيسكو

إيسكو الذي عاد اليوم لتدريبات الريال لا يغيب عن الفريق بداعي الإصابة لكنه يخرج من خطط زيدان ما جعل أيامه في الميرينجي معدودة على حد وصف صحيفة آس الإسبانية.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار مدريد أن أرتيتا يرى في إيسكو قطعة مفيدة للفريق في ظل بحثه عن حلول لتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة، ويظن أن لاعب مالاجا السابق سيكون صفقة جيدة لهجوم الجانرز في النصف الثاني من الموسم الجاري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويدرك أرسنال أن الصراع على ضم إيسكو لن يكون سهلاً في ظل رغبة عدة أندية إنجليزية وإسبانية في الحصول على توقيعه في الفترة المقبلة خاصةً مع نية اللاعب الرحيل في يناير مع العلم أن اللاعب الاندلسي أخبر إدارة ناديه بالفعل بأنه يريد المغادرة.

أخبار ريال مدريد : أرتيتا يكتب نهاية قصة إيسكو مع ريال مدريد - سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة