ميكيل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – يعيش نادي أرسنال الإنجليزي ومديره الفني ميكيل أرتيتا وضعية صعبة بعد تلقيهم ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعادهم فقط بخمس نقاط عن مراكز الهبوط.

وبعيدًا عن نجاحه الكبير ونتائجه الرائعة في الدوري الأوروبي، يبقى الوضع متناقضًا تمامًا وكارثي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح أرتيتا في وجه المدفع، فيما ادعت بعض التقارير انقلاب جزء من غرفة الملابس على المدرب الإسباني.

ماسيمليانو أليجيري وأنطونيو كونتي مرشحان لتدريب أرسنال

وحسب موقع “فوتبول لندن” الإنجليزي، فقد عقد مجلس إدارة نادي أرسنال، اجتماعًا من أجل تقرير مصير أرتيتا مع الجانرز، فيما لفت موقع Caught Offside أن المدرب المفضل لخلافة أرتيتا داخل أروقة النادي اللندني هو الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الأسبق لنادي يوفنتوس، والذي لا يرتبط بأي ناد منذ رحيله عن السيدة العجوز بنهاية الموسم قبل الماضي.

ويجذب اسم أليجري اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى وقد يفضل الانتظار من أجل الحصول على فرصة أفضل من تدريب أرسنال، كما أوضح التقرير الإنجليزي، فيما يعتبر المرشح الآخر أيضًا لقيادة الجانرز هو مواطنه أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لإنتر ميلان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعقب الإقصاء من دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا، أصبح مستقبل كونتي مع إنتر ميلان على المحك، فيما كان المدرب قد أكد سابقًا عن رغبته في العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تجربته السابقة مع تشيلسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة