ميكيل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حدد الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب خط وسط فريق موناكو الفرنسي الحالي وأرسنال السابق، ما يحتاج مواطنه ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق اللندني، للنجاح مع المدفعجية.

وتولى المدرب الإسباني مهمة تدريب الجانرز في ديسمبر عام 2019 خلفًا لأوناي إيمري، وتوج مع الفريق ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم المنصرم والدرع الخيرية.

وقال فابريجاس في تصريحات نقلها موقع “جول” العالمي: “إنها فترة انتقالية، أرتيتا لديه أفكاره، لكن الأمر يستغرق وقتًا، مشكلة المدرب هذه الأيام هي أنه ليس لديه وقت، تخسر ثلاث مباريات، والجميع يطلب إقالتك”.

أرسنال - الدوري الإنجليزي

أرسنال – الدوري الإنجليزي

فابريجاس: أرتيتا يحتاج للوقت في أرسنال

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستكمل: “أعلم أنه صعب للغاية لأنك تريد تنفيذ أفكارك، أحيانًا يكون الأمر صعبًا لأن كرة القدم تتحرك بسرعة كبيرة، الجميع يريد الفوز، هناك ضغط من المجلس، من الجماهير ومن اللاعبين، أنت تحت الأضواء كل يوم”.

وواصل: “إنه يحاول العثور على فريقه، لديهم سيبايوس وتشاكا، الآن أضافوا توماس بارتي من أتلتيكو مدريد، وهو لاعب جيد جدًا أيضًا، يملكون ويليان وأوباميانج، وهم لاعبون كبار، هذا مؤكد بنسبة 100 في المائة، ربما لا يزالون بحاجة إلى مزيد من الوقت”.

وتابع: “يمكنك أن ترى أن ميكيل قائد، وأنه يعرف الكثير من كرة القدم، ومن الواضح أنه تعلم من أحد أفضل المدربين في التاريخ، بيب جوارديولا، وبالنسبة له، يجب أن يكون هذا بمثابة درس متقن، ليس لدي أي شك في ذلك”.

وختم: “لقد كان في برشلونة، وهو يعرف ما يتطلبه الفوز، إنها لحظة مثيرة لأرسنال، لأنني أعتقد أنه على الرغم من أنها وظيفته الأولى كمدير فني، إلا أنه يظهر شخصيته، وآمل أن يكون جيدًا للنادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة