بيير إيمريك أوباميانج - أرسنال - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – لم تمر دقائق بعد رد توني كروس، نجم ريال مدريد، على تعليق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قائد أرسنال، على تصريحاته فيما يخص احتفال الأخير بالأهداف، حتى علق نجم الجانرز بشكل ساخر مستفزًا الألماني بصورة.

وكانت الحرب الكلامية قد بدأت بتصريح توني كروس بعدم إعجابه بالطريقة التي احتفل بها أوباميانج سابقًا بارتداء قناع عقب تسجيل أحد الأهداف، واصفًا هذه النوعية من الاحتفالات بـ”السخيفة”.

قائد أرسنال يكتب فصلًا جديدًا في صراعه مع نجم ريال مدريد

ورد أوباميانج على تصريحات كروس قائلًا عبر حسابه بـ”تويتر”: “بالمناسبة، هل توني كروس هذا لديه أطفال؟، فقط للتذكير، لقد فعلت هذا الأمر من قبل في مرات قليلة من أجل نجلي، وسأفعلها من جديد، وأتمنى لك أن ترزق بأطفال في يوم من الأيام، وأن تسعى لجعلهم سعداء مثل حديث هؤلاء التلاميذ الصغار في المدرسة”.

ولم يفوت النجم الدولي الألماني الفرصة للرد على قائد الجانرز، إذ أعاد نشر تغريدة أوباميانج على حسابه بـ”تويتر”، فيما يبدو أنه يدخل في مواجهة مباشرة مع الجابوني، معلقًا عليها بدوره قائلًا: “توني كروس هذا لديه 3 أطفال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن جانبه، لم يسكت أوباميانج، إذ أشار إلى توني كروس في تغريدة جديدة نشر خلالها صورة له أثناء احتفاله بأحد الأهداف أثناء لعبه مع بروسيا دورتموند مع زميله السابق ماركو رويس، إذ ارتدى فيها الجابوني قناع شخصية “باتمان”، بينما ارتدى رويس قناع شخصية “روبين”، فيما علق عليها نجم أرسنال الحالي قائلًا: “نرسل لتوني كروس تهانينا بأبنائه الثلاثة، تحياتنا الحارة باتمان وروبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة