جو ويلوك - أرسنال - الدوري الأوروبي

سبورت 360- تمكن فريق أرسنال من تحقيق فوز مثير على مولده النرويجي في ثالث مجموعات الدوري الأوروبي، وذلك بعد أن نجح في الفوز عليه بأربعة أهدافٍ لهدف.

رباعية الجانرز سجلها كل من كريستوفر هاوجن في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يُسجل شريف سنيان الهدف الثاني لأرسنال بالخطأ كذلك في مرمى فريقه في الدقيقة 62.

أرسنال بالعلامة الكاملة بعد أول 3 مُباريات في الدوري الأوروبي.

هدف أرسنال الثالث سجله نيكولا بيبي في الدقيقة 69، قبل أن يُكمل جوزيف ويلوك الرباعية في الدقيقة 88 من اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الإمارات في لندن، وكان الفريق الضيف قد افتتح التسجيل عن طريق مارتن إلينجسن في الدقيقة 22.

المُباراة الثانية في المجموعة جمعت بين فريقي رابيد فيينا النمساوي ودوندالك الأيرلندي، وانتهت لصالح النمساويين بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبعد نتيجة المُبارتين رفع أرسنال رصيده للنقطة التاسعة، ويأتي من بعده مولده برصيد 6 نقاط، وياتي فيينا ثالثاً برصيد 3 نقاط، ويتذيل دوندالك الترتيب برصيد صفري.

وفي مجموعة بايرليفركوزن عاد الألمان بفوزٍ كبير من ملعب مُنافسهم بعد هزيمته بأربعة أهداف لهدفين، وفاز سلافيا براج التشيكي على نيس بثلاثة أهداف لهدفين.

ويحتل الفريق التشيكي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد ليفركوزن في المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما يأتي نيس ثالثاً برصيد 3 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة