ليونيل ميسي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – عاد ليونيل ميسي إلى برشلونة عائداً من الواجب الدولي مع منتخب الأرجنتين وذلك بعد ظهر اليوم في رحلة خاصة للنجم المُلقب بـ “البولجا” أو “البرغوث”.

هبط الأرجنتيني في مطار “إل برات” في وقتٍ مبكر من بعد ظهر اليوم حسب التقارير الصحفية بعد أسبوع مكثف لأسطورة النادي الكاتالوني على الصعيد الدولي.

شارك ميسي في مباراتي منتخب الأرجنتيني ضد الإكوادور وبوليفيا ونجح فيهما راقصي التانجو في حصد النقاط الستة الكاملة وتصدر تصفيات كأس العالم 2022.

ميسي يعود لتدريبات برشلونة الخميس

شارك ليو في 180 دقيقة في المباراتين وسجل هدفاً في المباراة الأولى من ركلة جزاء في مرمى الإكوادور، كما لعب مباراة رائعة أمام بوليفيا رغم الفوز القيصري لمنتخب الألبيسيلستي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشهدت المباراة الثانية معركة في نهاية المباراة ما بين ميسي وزملائه ضد مارسيلو مارتينيز مهاجم بوليفيا وزملائه، ويقال بأن نجم بوليفيا ذكر ميسي بخسارته مع الأرجنتين بستة أهداف في مواجهى الفريقين في عام 2009 عندما كان دييجو مارادونا مدرباً للأرجنتين.

ومن الواضح أن ميسي سوف يلتحق بتدريبات فريق برشلونة بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان بدايةً من يوم الغد الخميس استعداداً لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني يوم السبت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة