أوناي إيمري

سبورت 360 – قال أوناي إيمري مدرب آرسنال وباريس سان جيرمان السابق لوكالة الأنباء الإسبانية EFE أن النجم البرازيلي نيمار هو اللاعب الذي يُمكن أن يكون خليفة ميسي وكريستيانو رونالدو على عرش كرة القدم العالمية.

درب المدرب الإسباني نيمار خلال فترة تواجده مع البي إس جي ولكنه فشل في تحقيق حلم النادي مع النجم البرازيلية بعد الفشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا، مما تسبب في رحيله واستبداله بالألماني توماس توخيل.

قال إيمري عن نيمار : “كانت السنة التي قضيتها معه رائعة..عرفت عنه الكثير من خلال رؤيته في التدريبات وأثناء المباريات..نيمار لاعب كرة قدم مميز للغاية وقادر على أن يفعل ما يريد فعله على أرضية الميدان”.

نيمار خليفة ميسي ورونالدو

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد أوناي : “أعتقد أن نيمار يمكن أن يصبح اللاعب الذي يخلف ميسي وكريستيانو رونالدو..قادر أن يصبح أفضل لاعب في العالم ولديه الوقت الكافي للقيام بذلك..لكن بالوقت الحالي فإن ميسي هو الأفضل”.

فاز إيمري بالعديد من الألقاب المحلية مع النادي الفرنسي العاصمي في الفترة ما بين عامي 2016 و2018، لكنه ترك الذكرى الأسوأ بعد خروجه على يد برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ذهابا 4-0 والخسارة الكارثية في الإياب 6-1، ثم خسر كذلك في عام 2018 في مباراتي الذهاب والإياب أمام ريال مدريد بقيادة كريستيانو رونالدو بنتيجتي 2-1 و3-1 وفقد فرصة أخرى للمجد الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة