ليونيل ميسي

سبورت 360 – أصبح ليونيل ميسي أكثر لاعب يتواجد للدفاع عن ألوان برشلونة في تاريخ لقاء قمة الكرة الإسبانية “الكلاسيكو” ضد ريال مدريد.

وتشارك ميسي رقم نجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز لفترة من الوقت وبالتحديد منذ مباراة ديسمبر الماضي، حيث لعب الاثنين ما مجموع 42 لقاء كلاسيكو.

ولكن بحضوره في كلاسيكو اليوم على ملعب السنتياجو برنابيو أصبح ميسي هو اللاعب الأكثر حضوراً في تاريخ برشلونة بتلك المباراة ذائعة الصيت برصيد 43 مباراة.

ميسي يتفوق على تشافي في تاريخ الكلاسيكو

ميسي وراموس

ميسي وراموس

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت صحيفة الأس أنه لا يوجد سوى لاعب واحد فقط يتفوق على الأسطورة الأرجنتينية وهو مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس والذي يشارك في المباراة رقم 44 لى صعيد الكلاسيكو، متفوقاً على مانولو سانشيز الذي تواجد في 43 مباراة.

ويتواجد بعد ميسي وراموس كلاً من بباكو جينتو برصيد 42 مباراة وأندريس إنييستا برصيد 38 مباراة، بينما لدى بيكيه وسيرجيو بوسكيتس 38 مباراة كلاسيكو وهما يتفوقان على مهاجم ريال مدريد التاريخي راؤول جونزاليس الذي لديه 37 كلاسيكو فقط.

ومن المتوقع أن يواصل ميسي مع البارسا ليضيف مزيداً من الأرقام فيما يتعلق بتواجده في تلك المواعيد الكبرى، ومواصلة تحقيق الأرقام القياسية على كافة الأصعدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة