موقع سبورت 360 – تنتظر ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عقوبة قاسية، وذلك بعد تصريحاته النارية تجاه اتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول”، بعد حصول التانجو على المركز الثالث في كوبا أمريكا الأخيرة بالبرازيل.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي مُهدد بالإيقاف لـ3 مباريات، بعد طرده في مباراة تشيلي، إثر دخوله في مشادة مع جاري ميديل، إضافة إلى رفضه تسلم ميداليته البرونزية عقب نهاية اللقاء.

وأضافت الصحيفة: “الأمر غير مؤكد بعد والاتحاد الأرجنتيني سيُقدم حججه للدفاع عن ميسي. الاتحاد سيُحاول إثبات أن البطاقة الحمراء كانت غير مُستحقة وفي حال نجحوا بذلك فإن البولجا سينجو من العقوبة”.

ومن غير المعلوم إذا ما كانت هذه العقوبة متعلقة بطرد ميسي فقط، أم بتصريحاته أيضاً، مع العلم أن التقارير الصحفية زعمت أن قائد الأرجنتين ديواجه عقوبة الإيقاف عامين عن المشاركة في أي بطولة قارية بسبب إساءته للاتحاد القاري.

وكانت الصحيفة ذاتها، قد أشارت قبل أيام، إلى أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أرسل استنئافاً إلى كونميبول، على طرد ميسي في كوبا أمريكا، وتضمن هذا البيان اعتذاراً عن تصريحات البولجا ضد اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأطلق ميسي تصريحات نارية ضد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، مع العلم أن لوائح الكونمبول، ترفض أي إهانة بأي وسيلة أو طريقة للاتحاد القاري، ومن يتجاوز ذلك، فسيحصل على عقوبة قاسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة