Getty Images

موقع سبورت 360 – كسر السيد رودي زامبرانو حكم مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب البرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 صمته، وخرج للرد على تصريحات ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني العنيفة تجاه التحكيم.

وفتح صاحب القميص رقم 10 النار على أداء الحكم الإكوادوري عقب نهاية السوبر كلاسيكو وشكك في نزاهة كوبا أمريكا بشكل عام، مدعياً أنها معدة مسبقاً لحصول السليساو على لقبها هذا العام !.

يأتي هذا عقب مطالبة ميسي ولاعبي الألبا سيليستي باحتساب ركلتي جزاء لمصلحة كل من نيكولاس أوتامندي وسيرجيو أجويرو، لوجود مخالفة على لاعبي البرازيل، ولكن زامبرانو أوضح خلال تصريحات إذاعية أنه لم تكن هناك ركلتي جزاء لمصلحة الأرجنتين.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة تصريحاته والتي قال فيها “لم يكن هناك خطأ على أرتور ميلو ضد أوتامندي، الفار فحص اللعبة وقرر أنها 50-50. لم يعتبروا أنها ركلة جزاء واضحة”.

وأضاف “في اللعبة الأولى، من الواضح أن هناك تدخل من أجويرو. هي تقريباً خطأ متهور على المدافع”.

ونفى زامبرانو الأنباء حول تعطل تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” قبل بداية اللقاء، فقال “لم أفقد الاتصال أبداً بالفار، هذا كله غير صحيح”.

ورداً على تصريحات ميسي، قال “ميسي مكرس للعب، ولم تكن لدي أبداً مشاكل معه، الحقيقي هي أنني فوجئت من تعليقاته عقب المباراة، ولكن لكل فرد رأيه الخاص به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة