كشف اللاعب المغربي الشاب ياسين بونو حارس نادي جيرونا الإسباني، عن سبب تبديل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة القميص معه، وذلك عقب المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الليجا.

وأشار الدولي المغربي ياسين بونو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، إلى أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني ونادي برشلونة، كان قد وعده بإعطائه قميصه منذ مباراة الذهاب ولكن تعادل فريقه حينها مع جيرونا هو من منعه.

وتحدث ياسين بونو في تصريحات خاصة مع قنوات “بي أن سبورت” قائلاً: “لقد كان وعدني ليونيل ميسي بالحصول على قميصه منذ مباراة الذهاب بين برشلونة وجيرونا، ولكنه شعر بخيبة أمل بعد انتهاء المباراة بالتعادل، ولكن في هذه المباراة ذكرته وهو تذكرني”.

وكان قد فاز الحارس المغربي ياسين بونو لاعب نادي جيرونا، بالحصول على قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة، بعد أن وفى البرغوت بوعده بالفعل.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة كان حقق الفوز ضد جيرونا أمس الأحد بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب مونتيليفي معقل الفريق الخاسر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة