كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن رغبة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبطولة الليجا، في تعاقد ناديه الكاتالوني برشلونة، مع الظهير الأيمن الشاب جوشوا كيميش لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد المدافع الألماني جوشوا كيميش البالغ من العمر 23 عاماً، من أبرز المواهب الشابة في بطولة البوندسليجا، خاصة وبعد الثقة الكبيرة من مدربه المخضرم يوب هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونخ.

وكان جوشوا كيميش لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني قد سجل هدفين ضد نادي ريال مدريد الإسباني منقسمين بين مباراتين الذهاب والإياب هدفاً في كل منهما، خلال مواجهتين الفريقين في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، غير مقتنع بمستوى البرتغالي نيلسون سيميدو، لذلك يصر على تعاقد نادي برشلونة مع ظهير أيمن يمتلك مواصفات خاصة.

وأشارت إلى ليونيل ميسي، أبلغ إدارة نادي برشلونة الإسباني، بسرعان التعاقد مع جوشوا كيميش في الصيف، وهو ما سيكلف البلواجرانا ما يقارب من 50 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حكم يتعرض للضَرب بعد إحتسابه لهدف مشكوك فيه .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة