كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الأربعاء، عن قلق كبير للغاية من الجماهير البرازيلية في الفترة الأخيرة، خوفاً من تفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، على أسطورتهم “بيليه” تهديفياً.

وبهدفه ضد نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، وصل الساحر الأرجنتيني وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، إلى الهدف رقم 600 في مسيرته بكرة القدم، وهو سجل تهديفي كبير للغاية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الأسطورة البرازيلية المعتزل “بيليه” لديه 1،284 هدفاً طوال حياته المهنية، ولكن من بينهم 767 هدفاً في المباريات الرسمية، وهو ما يعني الفارق بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي 167 هدفاً فقط.

وقالت أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ينتهي عقده مع نادي برشلونة الإسباني عام 2021، وهو ما يعني لعبه لمدة 3 مواسم أخرى على الأقل بالإضافة إلى مباريات الموسم الحالي مع برشلونة والتانجو، فبهذه الأرقام قد يصل إلى الهدف رقم 805 مع اعتزاله ليتفوق على بيليه صاحب الـ767 هدفاً.

وأوضحت أن النجم البرتغالي كريستينو رونالدو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لديه أهدافاً أكثر من ليونيل ميسي بـ639، ولكن النجم الأرجنتيني لديه مباريات أقل ما يقرب من 150.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة