دي بول و ميسي - الأرجنتين - كأس العالم

سبورت 360 – تحدث لاعب الوسط الأرجنتيني ونجم أتلتيكو مدريد رودريجو دي بول ذبل أسبوع من معسكر المنتخب عن صافرات الاستهجان التي تلقاها ميسي من جماهير باريس سان جيرمان، وأكد أن تلك الصافرات لا يجب أن تكون ضد ميسي في باريس أو في أي مكان آخر.

وقام دي بول بالتحدث لـ TYC Sports عن ردود فعل جماهير باريس سان جيرمان ضد نجوم فريقها وعلى رأسهم ميسي فقال : “إن ميسي معتاد جداً على المسؤوليات والضغوط، ولحظة الغضب تلك يمكن أن تفهمها من الجماهير بعد الإقصاء من دوري الأبطال، ولكن يجب أن يكون ميسي فخوراً بكل شئ فاز به”.

استطرد لاعب أودينيزي السابق : “ما أعتقده بخصوص الصافرات على ميسي لا يمكن أن أخبركم به، ولكني لا أوافق عليها وخصوصاً ضد ميسي، ربما فعل الناس ذلك بدفاع الغضب ولكن لا يمكن إطلاق صافرات استهجان على رجال ميسي سواءاً في باريس أو في أي مكان في العالم أو لأي سبب من الأسباب..لقد أعطى الكثير بالعالم ويجب أن نستمتع به”.

دي بول: لا يمكن إطلاق صافرات على رجل مثل ميسي

وعن علاقته الشخصية بليونيل ميسي وخصوصاً بعد النجاح معاً في الفوز بكأس كوبا أمريكا الصيف الماضي قال: “لديّ علاقة جيدة معه وهذا يجعلنا نتحدث كثيراً في الملعب ونفهم بعضنا البعض بسرعة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “أعتقد أنني أفهم ميسي الآن بمجرد النظر له، إنه في كل موقف في الملعب يفهم ما أريد القيام به ولذلك فأنا أشعر بحرية أكبر عندما أكون في الملعب مع ليو”.

وستلعب الأرجنتين يوم 25 مارس ضد فنزويلا في لا بومبونيرا وفي اليوم التاسع والعشرين من الشهر سيسافرون لمواجهة الإكوادو وذلك ضمن آخر جولتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي تأهل لها منتخب الألبيسيلستي بالفعل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة