روبيرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – أرد النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي توضيح حقيقة التصريحات التي أدلى بها مؤخراً حول حفل الكرة الذهبية، حيث اعتبره الكثيرين بأنه يشكك في مصداقية كلمات ليونيل ميسي التي قالها على المنصة عن أحقية نجم بايرن ميونخ بالفو بالكرة الذهبية في العام الماضي 2020.

توج ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 من فرانس فوتبول، وذلك بعد أن قامت المجلة الفرنسية الشهيرة في العام الماضي بإلغاء الجائزة وفسرت ذلك بأنه كان لا بد من الإلغاء بسبب جائحة فيروس كورونا.

قال ليفاندوفسكي في تصريحات أخيرة أنه يتمنى لو أن كلمات ميسي صادقة بالفعل بشأن منحه البالون دور، واعترف بأنه شعر بالإحباط والعجز لعدم حصوله على تلك الجائزة.

ليفاندوفسكي : لم أقصد التشكيك في كلمات ميسي

وفي تصريحات جديدة لليفاندوفسكي للتلفزيون البولندي قال: “لقد أسئ تفسير كلامي..لم أرغب مطلقاً في الوقل بأن كلمات ميسي حول الكرة الذهبية لعام 2020 لم تكن صادقة أو جادة..لقد تأثرت جداً بخطابه خصوصاً عندما قال بأنني استحق الكرة الذهبية للعام الفائت”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد نجم بوروسيا دروتموند السابق : “أردت فقط أن أقول بأنني سأكون سعيداً للغاية إذا تمت الاستجابة لكلمات ميسي بالفعل..أنا أحترم ميسي وأقدره كثيراً وأهنئه مرة أخرى على الفوز بالكرة الذهبية لعام 2021”.

يستعد بايرن ميونخ لمواجهة فريق ميسي السابق “برشلونة” على ملعب أليانز أرينا، ورغم أنه ضمن التأهل وصدارة المجموعة في دوري الأبطال لكنه سيحاول إيقاف تقدم البارسا في البطولة، حيث يحتاج الفريق الكاتالوني للفوز وخصوصاً في حالة تفوق بنفيكا على دينامو كييف.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة