ليونيل ميسي

سبورت 360 – تحدث النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص به كلاعب جديد لفريق باريس سان جيرمان، حيث أجاب على عدد مختلف من الموضوعات والأسئلة.

كان الجميع يترقب كلمات ميسي وأجوبته على الانتقال إلى الفريق الباريسي، وخصوصاً مع آمال كلا الطرفين في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

قال ميسي عن هدف النادي وهو التتويج بالبطولة الأوروبية : “ليس من السهل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا فالحصول على أفضل فريق لا يعني الفوز والتفاصيل يُمكن أن تحسم كثير من الأشياء”.

ميسي: دوري الأبطال يحتاج لفريق موحد وقوي

استطرد: “لكن عليك أن تكون فريق موحد وقوي وكما أعتقد يجب أن تكون غرفة الملابس قوية كذلك..ويتطلب الأمر القليل من الحظ فالأفضل لا يفز دائماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: ” من الواضح أني لديّ أصدقاء ومعارف كثيرين في فريق باريس سان جيرمان، ولدي علاقة قوية بنيمار والذي كنا نبحث معاً عن نفس الشئ قبل أن ننفصل ونريد تحقيقه هنا..لقد كان نيمار أحد الأسباب لقدومي هنا وكذل دي ماريا وباريديس وقد قدموا الكثير أيضاً لكي أصل إلى هنا”.

وعن طموحه أضاف: “إن باريس لديه تعاقدات قوية ولقد جئت هنا للمساعدة ومحاولة بذل أقصى قدر من الحماس أكثر من أي وقت مضى وهدفي هو أن أكون قادراً على رفع كأس دوري الأبطال مرة أخرى..لقد وقعت في المكان المثالي للحصول على فرصة أكبر وأتمكن من الحصول عليها..اللعب مع نيمار ومبابي سيكون شيئاً جنونياً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة