ميسي - الأرجنتين - كوبا أمريكا

سبورت 360 – قال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين أن فريقه يدخل مباراة البرازيل على ملعب ماراكانا في نهائي كوبا أمريكا وكأنه يلعب على أرض محايدة.

قال سكالوني عما إذا كانت الأرجنتين تريد الانتقام من البرازيل بعد الخسارة أمامهم في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019: “إنها ليست مباراة انتقام..نلقتي مرة أخرى مع المنافس الأبدي ونأمل أن تكون مباراة رائعة يستمتع بها الجميع”.

يأمل سكالوني في أن ينهي مشروعه بنجاح مع الأرجنتين بعد 19 مباراة بدون خسارة: “أنا أعرف أن الناس في الأرجنتين مرتبطين بالمنتخب الوطني وسوف نعطي كل ما لدينا حتى اللحظة الأخيرة”.

سكالوني: ميسي لا يحتاج لقباً لإثبات أفضليته

أضاف في مؤتمره الصحفي : “أخبرت اللاعبين أن عليهم أن يتعاملوا مع الضغط..نأمل أن نحتفل بعد المباراة لكنها تظل مباراة في كرة القدم، سنلعب المباراة في ظل عدم حضور الجماهير كما لو كانت في بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين..ليس علينا التفكير في أننا نلعب على أرض البرازيل..إنها مباراة مهمة ولكن لا داعي للشعور بالضغط والقلق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن أهمية تحقيق اللقب بالنسبة لليونيل ميسي قال: “سيظل ميسي الأفضل في العالم وسيظل الأفضل في التاريخ سواء فاز أو لا.. لا يحتاج للقب ليثبت ذلك..من المنطقي أننا نريد اللقب، ولكنه لن يشكل فارقاً مع ميسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة