موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد البوليفي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن مشجع تقدم بشكوى إلى السلطات القضائية ضد مدرب منتخب بوليفيا المؤقت سيزار فارياس ، حيث اتهمه بالاعتداء عليه في أيلول / سبتمبر الماضي.

وتصاعدت الشكاوى ضد عدد من اللاعبين والمدربين حول العالم ، منذ الشكوى التي تقدمت بها فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورغا والتي اتهمت كريستيانو رونالدو باغتصابها في عام 2009 خلال تواجده في مدينة لاس فيجاس.

وقال اتحاد بوليفيا لكرة القدم في بيان نشر على موقعه الرسمي : “طالبنا القسم القانوني بالكشف عن ملابسات الحادث والظروف الخاصة بالواقعة المذكورة ، وبعد ذلك سنتخذ قراراً في هذا الشأن بما يتفق مع قوانين بلادنا”.

ووقعت هذه الحادثة في شهر أيلول / سبتمبر الماضي في مطار “سانتا كروز دي لا سيرا” البوليفي ، وقد نشر مقطع فيديو بخصوص هذه الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والبرامج التلفزيونية الرياضية.

وقام الفنزويلي سيزار فارياس مدرب منتخب بوليفيا المؤقت بركل مشجع كان واقفاً وسط لاعبي نادي سترونجست الفنزويلي الذي يشرف أيضاً على إدارته ، مع الإشارة بأن هذا المدرب تورط أيضا في مشاجرات عديدة مع لاعبين في أندية مختلفة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لحظة سقوط طائرة مالك نادي ليستر سيتي خارج الملعب

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة