دييجو أرماندو مارادونا

سبورت 360- نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية وريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي رسالة يعزي فيها وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.

وتلقى العالم أجمع خبراً صادماً اليوم الأربعاء بوفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا عن عمر يناهز 60 عاماً بعد صراع من المرض.

واشتد المرض على دييجو مارادونا بشكل كبير خلال العام الحالي، حيث اضطر الأسطورة الأرجنتينية الدخول إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية بعد تعرضه لجلطة دماغية، قبل أن يتم إعلان وفاته اليوم الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر عام 2020.

وتفاعل العالم أجمع بوفاة واحد من أكبر أساطير كرة القدم إن لم يكن أكبرهم على الإطلاق، حيث تفاعل الجميع من أندية، مسؤولين وجماهير.

كريستيانو رونالدو يودع دييجو أرماندو مارادونز

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونشر رونالدو رسالة عبر حساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيها حزنه الشديد على رحيل دييجو أرماندو مارادونا المفاجئ.

وتحدث رونالدو في رسالته قائلاً:” أقول اليوم وداعاً لصديق، والعالم معي يقول وداعاً لرجل عبقري لا نعرف حدود له، واحد من ضمن الأفضل على في التاريخ. ساحر لا مثيل له. غادر مبكراً، لكنه يترك بصمة كبيرة بلا حدود، ارقد بسلام”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة