كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – رد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد على الترسيبات التي انتشرت لحواره مع مواطنه فيرلاند ميندي خلال الممر المؤدي لأرضية الميدان قبل انطلاق الشوط الثاني من مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ، والتي اتضح خلالها أنه ينتقد زميله الشاب فينيسيوس جونيور بقسوة.

ونشرت صحيفة تيليفوت الفرنسية مقطع فيديو لبنزيما وهو يتحدث مع ميندي بين الشوطين عن زميلهما فينسيوس، وقال له “لا تمرر له، إنه يلعب ضدنا”، ولم يكن يعلم مهاجم ريال مدريد أن النجم البرازيلي يقف خلفه.

ونشر بنزيما اليوم عبارة ضمنية عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام للرد على ما تم تداوله حول مقطع الفيديو، وجاءت على النحو التالي “بينما تنبح الكلاب، رقم 9 يسير”.

بنزيما لا يريد تشويه صورته في ريال مدريد

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كريم بنزيما يقصد من الكلام الذي نشره أن ما تم تداوله غير صحيح، فهو من جهة لا يريد أن تتوتر علاقته مع فينيسيوس جونيور، ومن جهة أخرى لا يريد أن يظهر بصورة اللاعب الذي ينبذ زملائه في الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مقطع الفيديو الذي تم تسريبه لبنزيما حظي بانتشار واسع، وذلك رغم أن النجم الفرنسي قام بالتحدث مع فينيسيوس قبل انطلاق الشوط الثاني بخصوص بعض التعليمات التكتيكية، وهو الأمر الذي يثير الشكوك حول صحة ما تم تداوله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة