رافائيل فاران - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 30 – تحاور المدافع الفرنسي رافائيل فاران مع الصحافة قبل بداية الموسم وأكد رغبته في العودة بقوة مع ريال مدريد ونسيان الخطأين الكبيرين اللذين ارتكبهما في مواجهة مانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2019 /2020.

وبالفعل نجح اللاعب الدولي الفرنسي في رد اعتباره في بداية موسم جيدة للغاية حيث أظهر في المباريات الأربع الاولى أنه مدافع قوي ويمكن أن يصبح موثوقاً به في فريق المدرب زين الدين زيدان.

أظهر فاران أفضل نسخة لديه في بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني حيث ظهر بتركيز عالي من الدقيقة 1 إلى الدقيقة 90 كما أنه تحمل بعض المخاطر أكثر من السابق في عملية الخروج بالكرة من المنطقة وبناء اللعب وهي مبادرة كلفته الكثير ضد السيتي قبل فترة ليست بالطويلة.

فاران ليس محلاً للنقاشعند زيدان

ركزت صحيفة الماركا على بداية فاران الطيبة للموسم الجديد وأشارت إلى تلقي الريال هدفين فقط، رغم أن جزءاً كبيراً من هذا الإنجاز قد ينسب إلى تيبو كورتوا، لكن فاران فاز بـ11 كرة هوائية ناجحة وفاز بـ16 كرة ثنائية وأظهر كثيراً من التحسن إلى جانب راموس في قيادة الدفاع المدريدي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبالنسبة لزيدان لم يكن فاران أبداً في محل شك حيث أكد مثله مثل ديدييه ديشان مدرب المنتخب الوطني الفرنسي على أنه ركيزة أساسية في تشكيلتهما، وخاصة أن فاران بعمر 27 عاماً كان قائداً للدفاع في كأس العالم 2018 الذي توج به منتخب الديوك الفرنسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة