ريال مدريد

سبورت 360 – يدرس ثلاثة أندية إيطالية التعاقد مع مدافع نادي ريال مدريد الإسباني ناتشو فيرنانديز لتعزيز خطوطهم الخلفية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولا يحظى ناتشو فيرنانديز بمكانة أساسية في كبير العاصمة الإسبانية تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، إذ يعتبر حاليًا الخيار الرابع في مركز قلب الدفاع خلف كل من القائد سيرجيو راموس وزميله الفرنسي رافائيل فاران وكذلك البديل الأول إيدير ميليتاو.

ناتشو يريد اللعب في الدوري الإيطالي

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن ثلاثي الدوري الإيطالي ميلان ونابولي وروما يدرسون التقدم بعرض للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة من الميرنجي.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة ناتشو في اللعب في الكالتشيو، فيما لفتت إلى أن اهتمام ميلان حتى اللحظة ليس الأكبر، إذ يريد النادي البحث عن خيارات أصغر سنًا قبل النظر في إجراء تعاقدات مع لاعبين تخطوا حاجز الـ 27 عامًا، في الوقت الذي يبدو روما مستعدًا للإعادة تقييم فكرة التعاقد مع ناتشو، صاحب الـ 30 عامًا، في حال فشل محاولاته الأخيرة للحصول على كريس سمولينج من مانشستر يونايتد أو ماركاو من جالاتاسراي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

النادي الثالث المهتم بالحصول على خدمات ناتشو فيرنانديز هو نابولي، إذ يبقى الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع مدافع الميرنجي، لكن بشرط أن يرحل أحد اللاعبين كاليدو كوليبالي ونيكولا ماكسيموفيتش عن الفريق هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة