ايكر كاسياس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد عن تفاصيل خلافه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي استبعده من التشكيلة الأساسية واعتمد على دييجو لوبيز في موسمه الثالث والأخير بملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضح كاسياس الفارق بين جلوسه على دكة البدلاء في عهد فيسنتي ديل بوسكي ومع المدرب جوزيه مورينيو، مشيراً إلى أن الأول كان لديه وجهة نظر رياضية وفنية، بينما كان الأمر مع السبيشل ون متعلقاً بالخلافات الشخصية بينهما.

وقال كاسياس في مقابلة مطولة نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية عندما تم سؤاله عن الفارق في جلوسه على الدكة بين عهد ديل بوسكي ومورينيو “الوضعان مختلفان، أحدهما كان لديه ما يبرر قراره على المستوى الرياضي، والثاني كان الأمر شخصياً”.

وتابع “كانت علاقتنا على ما يرام لمدة عام ونصف (يقصد مورينيو)، لكن بعد ذلك أصبح هناك اختلافات، لكنها كانت طبيعية بين مدرب الفريق والقائد، هذا لا يعني أن القائد أهم من المدرب، لكن بالنهاية عليك التحدث معه، والعلاقة بدأت بالتدهور”.

كاسياس يؤكد تحسن علاقته بمورينيو بعد رحيلهما عن ريال مدريد

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف الحارس الإسباني “اعتقد مورينيو أنني لست جيداً بما يكفي للعب، كما أن علاقتنا لم تعد جيدة، لذلك كان من السهل عليه استبعادي”.

وأنهى كاسياس حديثه “هناك أشياء لا يراها الناس، لكن تربطني به علاقة جيدة الآن، لقد رأينا بعضنا عدة مرات بعد ذلك وتحدثنا بشكل لطيف، لم نستمر بالحقد، فكل واحد كان يرى ما هو الأفضل للفريق، قررت أن لا أكون على علاقة لصيقة به في ذلك الوقت لأنني لم أحب الطريقة التي كانت تدار بها الأمور، وفضّل بالنهاية اختيار حارس آخر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة