ريال مدريد

سبورت 360 – رغم رغبة المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بالاحتفاظ بالمهاجم بورخا مايورال في صفوف فريقه هذا الموسم كبديل للنجم كريم بنزيما، إلا أن الأندية المهتمة بخدماته لا تتوقف عن الاستعلام عن موقفه.

ولا يبدو مستقبل مايورال محسومًا حتى اللحظة، فقد يبقى اللاعب في صفوف ريال مدريد خاصة مع تفضيل زيدان له على حساب كل من لوكا يوفيتش وماريانو دياز للعب دور البديل لبنزيما، لكن إمكانية بيع اللاعب لا تزال قائمة، فيما كان آخر المستعلمين عن اللاعب هو نادي سيلتا فيجو.

سيلتا فيجو ينافس ليفانتي وفالنسيا ولاتسيو على بورخا مايورال

وحسب “راديو فيجو” الإسباني، فإن سيتا فيجو تواصل مع ريال مدريد بشأن بورخا مايورال، إذ استعلم عن موقف اللاعب وإذا كان متاحًا في سوق الانتقالات.

ويسعى سيلتا فيجو لتدعيم هجومه بمهاجم جديد لمساعدة نجم الفريق ياجو أسباس في الخط الأمامي، فيما يرغب في الحصول على مايورال على سبيل الإعارة من الميرنجي هذا الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت صحيفة “لو10 سبورت” الفرنسية إلى أن المنافسة على خدمات مايورال، الذي قضى الموسم الماضي معارًا إلى ليفانتي، لن تكون سهلة على سيلتا فيجو، إذ يجد نفسه في مواجهة ثلاثة أندية أخرى مهتمة بخدمات الإسباني، هم ليفانتي، الذي يأمل في استعادته، بالإضافة إلى فالنسيا ولاتسيو الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة