ريال مدريد

سبورت 360 – يبدو أن صراعًا إيطاليًا يلوح في الأفق بين الثلاثي ميلان وروما، وينضم إليهم نابولي، على خدمات نجم ريال مدريد ناتشو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومنح النادي الإسباني مدافعه الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق هذا الصيف، في ظل ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، في ظل اعتماده على الثنائي سيرجيو راموس ورافائيل فاران، مع وجود البديل البرازيلي إدير ميليتاو.

نابولي يريد تعويض كوليبالي بناتشو فيرنانديز

ودخل ناتشو على رادار عدد من الأندية، خاصة في الدوري الإيطالي، حسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، إذ يتم متابعته من قبل ميلان وروما، لكنهما ليسا وحدهما المهتمان بالحصول على خدماته، إذ عاد إلى دائرة اهتمامات نادي نابولي كذلك، مع احتمالية رحيل مدافع النادي الجنوبي كاليدو كوليبالي سواء إلى مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

وكان ناتشو، ابن أكاديمية ريال مدريد، قد تم تصعيده للفريق الأول في 2013، ليلعب دور البديل “الجوكر” في الفريق في ظل قدرته على اللعب في كل مراكز الدفاع سواء على الرواقين الأيمن والأيسر أو كقلب دفاع، فيما نجح في خوض 200 مباراة بالقميص الملكي سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 6 آخرين، وتوج مسيرته مع الفريق بالعديد من الألقاب أبرزها 4 دوري أبطال أوروبا ولقبي دوري إسباني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة