زين الدين زيدان

سبورت 360 – لا يبدو ريال مدريد في طريقه إلى إجراء صفقات كبيرة هذا الصيف، فيما أشارت تقارير إلى اقترابه من التخلي عن خدمات مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش على سبيل الإعارة ما سيكون خبرًا سعيدًا لزميله العائد من إعارة بدوره بورخا مايورال.

وكان رئيس النادي الملكي ومدربه زين الدين زيدان واضحين بشأن منح الأولوية لرحيل اللاعبين الذي لن يعتمد عليهم الفرنسي خلال الموسم الجديد، عوضًا عن إجراء صفقات جديدة، فيما كان اسم بورخا مايورال، العائد من إعارة قضاها في ليفانتي، أحد الأسماء على قائمة المنتظر مغادرتهم لقلعة الميرنجي، إلا أن ربما حظه السعيد قد يبقيه داخل أسوار الملكي.

بورخا مايورال نجح في كسب ثقة زيدان وإدارة ريال مدريد

وحسب صحيفة “الديسماركي” الإسبانية، فإن زيدان أصبح يرى مايورال كلاعب آخر في فريقه وقد يستدعيه حتى إلى أولى مباريات الفريق في الدوري الإسباني، حين يلتقي ريال مدريد بنظيره ريال سوسيداد، الأحد القادم.

وخلال الأسابيع الماضية، ظهر مايورال بشكل جيد في التدريبات، ونجح في الحصول على ثقة مجلس إدارة ريال مدريد، وكذلك ثقة زيدان، حسب مصدر بالنادي، وتبقى المشكلة الوحيدة هي المنافسة القوية في خط هجوم النادي، إلا أن بعض التغييرات المحتملة في الأيام القادمة قد تفتح المجال أمامه للعب دور لم يتوقعه مع الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولا يخفى على أحد حجز النجم الفرنسي كريم بنزيما لمقعد المهاجم الأساسي في تشكيل زيدان، لكن بديله يوفيتش قد يخرج في إعارة خلال الأيام القادمة، كما خضع المهاجم الثالث ماريانو دياز إلى عملية جراحية في اللوزتين ليعلن النادي غيابه لفترة لم يحددها، ما قد يفسح الطريق لمايورال للعب دور البديل لكريم بنزيما.

ولفت التقرير الإسباني إلى أن الظروف الأخيرة قد ينتج عنها استدعاء مايورال، الذي كان ترتيبه بالنسبة للمهاجمين في المركز الرابع، لمباراة الأحد، كما قد يبقي عليه النادي الملكي في الفريق في النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة