حسام عوار

سبورت 360 – عاد الجزائري الأصل والفرنسي الجنسية حسام عوار ليدخل ضمن دائرة اهتمامات ريال مدريد مرة أخرى في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في ظل استعداد ليون لبيع اللاعب بسعر معقول.

وصرح رودري جارسيا المدير الفني لليون عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ أن هناك فرصة كبيرة لرحيل حسام عوار والانتقال إلى نادٍ كبير هذا الصيف.

وكان ريال مدريد مهتماً بالتوقيع مع حسام عوار بتوصية من المدرب زين الدين زيدان، لكن النادي غض النظر عن الصفقة في الأشهر الأخيرة بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها والناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

4 أسباب وراء عودة ريال مدريد للاهتمام بعوار مجدداً

وبحسب موقع ديفنسا سنترال الإسباني، فإن ريال مدريد عاد لدراسة صفقة حسام عوار مجدداً، وهناك بعض الأسباب وراء ذلك، السبب الأول والأهم أن ليون مستعد لبيع اللاعب مقابل 50 مليون يورو فقط، وهو مبلغ معقول بالنسبة للاعب بإمكانياته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما السبب الثاني يتمثل في حصول النادي الملكي على 100 مليون من بيع اللاعبين لغاية الآن، وبالتالي لم تعد السيولة المالية تشكل مشكلة لفلورنتينو بيريز.

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن حسام عوار أبدى رغبته باللعب في سانتياجو برنابيو وتحت قيادة زين الدين زيدان، وهذا سبب إضافي يجعل ريال مدريد منجذباً لفكرة ضم اللاعب.

السبب الرابع والأخير يتلخص في أن ريال مدريد كان يعاني من وفرة في لاعبي خط الوسط قبل بضعة أسابيع، لكن بعد رحيل داني سيبايوس إلى آرسنال، بات هناك إمكانية للتوقيع مع متوسط ميدان جديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة