سيرجيو ريجيلون - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد بدأ يشعر بالقلق على مستقبل سيرجيو ريجيلون بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب إسبانيا.

وتعرض ريجيلون لإصابة قبل لحظات من نهاية لقاء أوكرانيا الذي انتهى بفوز اللاروخا برباعية نظيفة، وتم نقله إلى المستشفى، وبحسب التقرير الطبي، يعاني اللاعب من التواء في الكاحل الأيسر، ويحتاج لفترة راحة تمتد لعشرة أيام.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها إصابة ريجيلون سوف تأخر رحيله عن النادي، حيث لا يفكر المدرب زين الدين زيدان بالإبقاء عليه الموسم المقبل نظراً لقناعته بالاعتماد على الثنائي فيرلاند ميندي ومارسيلو في مركز الظهير الأيسر.

خطة ريال مدريد لرحيل ريجيلون

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يفاضل بين خيارين في الوقت الحالي، الأول هو تجديد إعارة اللاعب مع نادي إشبيلية الذي قدم معه أداء مميز في الموسم الماضي، أو بيعه بشكل نهائي مع إدراج بند إعادة الشراء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي حال قرر ريال مدريد بيع ريجيلون، سيجد العديد من أندية الدوري الإنجليزي المهتمة بالتعاقد مع اللاعب مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي، كما يبحث جوزيه مورينيو عن ظهير أيسر جيد لتدعيم هذا المركز في صفوف توتنهام.

وبغض النظر عن الطريقة التي سيرحل بها ريجيلون عن ريال مدريد، سوف تتجمد المفاوضات بشأن مستقبله في الأيام المقبلة حتى يتعافى من الإصابة، وبعد ذلك سوف يتم تحديد مصيره بشكل نهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة